أعلان الهيدر

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016

الرئيسية 500 مليون جنيه تكلفة تدشين مقر رئيسى لبنك “التنمية الصناعية” بالتجمع الخامس

500 مليون جنيه تكلفة تدشين مقر رئيسى لبنك “التنمية الصناعية” بالتجمع الخامس


تعاقد بنك التنمية الصناعية والعمال المصرى مع جهاز الخدمات الوطنية بالقوات المسلحة لتدشين مقر رئيسى له بالتجمع الخامس.
وقال مسئول بالبنك، إن تكلفة تدشين المركز الرئيسى تصل إلى 500 مليون جنيه، وتم التعاقد مع جهاز الخدمات الوطنية بالقوات المسلحة بعد أن أنهى البنك تعاقده مع شركة أوراسكوم للإنشاءات.
وأوضح المسئول، أن المركز الرئيسى الجارى تدشينه سيكون فى منطقة التجمع الخامس بمنطقة البنوك، مشيراً إلى أن الانتقال إليه سيكون بنهاية العام الجارى ليضم جميع موظفى البنك بمختلف الإدارات.
واعتبر المسئول أن هذا الانتقال سيقود البنك للاستحواذ على وضعية مميزة بين بقية البنوك العاملة بالسوق المصرى، وسيسهم فى تعزيز تواجده وزيادة قاعدة عملائه.
يذكر أن ماجد فهمى، الرئيس السابق لبنك التنمية الصادرات، عضو مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان قد تقلد منصب رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية والعمال المصرى مارس الماضى خلفاً لسيد القصير الذى تم تصعيده لمنصب رئيس بنك التنمية والائتمان الزراعى بعد إقالة عطية سالم من منصبه.
وقال ماجد فهمى، رئيس البنك فى تصريحات سابقة لـ«بنوك وتمويل»، إن إعادة هيكلة البنك ووضع استراتيجية تمويلية لجميع القطاعات من أهم الأولويات التى نعكف على وضع ملامح لها ليتم تطبيقها خلال الفترة المقبلة.
كانت الجمعية العامة للبنك، التى انعقدت فى فبراير الماضى، قد اعتمدت القوائم المالية للبنك عن أعوام 2012 و2013 و2014، ومن المخطط اعتماد ميزانية 2015، قبل نهاية النصف الأول من العام الحالى، وبذلك يصبح البنك (منذ عدة سنوات) يعتمد القوائم المالية الخاصة به فى التوقيتات المحددة وفقاً للقانون.
وتظهر أهم المؤشرات المالية للبنك خلال الأعوام من 2011 وحتى 2015، ارتفاع معدل نمو إجمالى المركز المالى نسبة %82، بزيادة قدرها 3 مليارات جنيه وايضاً تحقيق معدل نمو لإجمالى الودائع والأوعية الادخارية بنسبة %75 بزيادة قدرها مليار جنيه، وزيادة التوظيف الائتمانى ليصل معدل النمو إلى %97، بزيادة قدرها 1.7 مليار جنيه وتحقيق صافى أرباح (تحت التدقيق من الجهات الرقابية) عن عام 2015، يقدر بنحو 126 مليون جنيه بعد المخصصات والضرائب.

المصدر موقع البورصة 
الرابط اﻻصلى للخبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.